بالتّعاون مع النّادي الرياضي Start Living Right، احتفلت الشّركة العالمية للعناية بالبشرة Laboratoire SVR Lebanon بعيد الأمّهات نهار السّبت السادس عشر من آذار ٢٠١٩، في يوم مليئ بالعافية واللياقة البدنية والتّغذية دعماً لجمعية سرطان الثّدي اللبنانية.

ممثلةٌ لجمعية سرطان الثّدي اللبناني، قدّمت نائبة الرئيس، السيدة ميرنا حبالله، الحضور الى آلية العمل في الجمعية، والى إصرار هذه الأخيرة على تقديم أحدث العلاجات الطّبية، الجراحية والتّمريضية اضافة الى الدعم المالي والمعنوي لجميع المرضى. كذلك، حثّت حبالله النساء على فحص أنفسهنّ بشكلّ منتظم سنويّاً وزوّدتهم بإجراءات الاختبار الذّاتي. فالكشف المبكر ينقذ الأرواح.

 

قدّم مدير Start Living Right، بشّار دياب، مختلف النّصائح حول التّغذية والتّمارين الرّياضية التي تسهّل الآثار الجانبية للمرضى الذين يخضعون لعلاج السّرطان.

 

عزّزت السيدة مايا نصّار، المؤسسة والرئيسة التّنفيذية لSLR Gym، الوعي عن أهمية الحصول على نمط حياة صحّي. كما شاركت نصّار رحلة تحوّلها الجذرية التي خضعت لها من أسلوب حياة غير صحي الى فائزة بمسابقات اللياقة الدولية والى خبيرة في التغذية والرياضة. “إن الثبات والعزم هما المفتاح” ، تقول نصّار، “وإذا أمكنني القيام بذلك، فبإمكانك أنتَ أيضًا!”

 

أخيراً وليس آخراً، قدّمت مديرة العلامة التجارية Laboratoire SVR Lebanon، السيدة إليان عبد النّور، ورشة عمل حول كيفية العناية بجمال البشرة. كما عرّفت الحضور على أحدث منتجات Laboratoire SVR Lebanon; Densitium Rose الكريم الأوّل المضاد لعلامات الشّيخوخة والذي يحتوي على تركيبة مزدوجة مضادة للجاذبية والعلامات الصفراء.

تجدر الإشارة الى انه سيتم التبرع بدولارٍ واحدٍ من مبيع المسحوق الواحد من Densitium Rose الى جمعية سرطان الثّدي اللبنانية.