أعلنت شركة هواوي الرائدة في مجال التقنية اليوم عن إطلاق الهاتفين HUAWEI P30، HUAWEI P30 Pro من سلسلة P30 HUAWEI اللذين يتمتعان بكاميرا ذات تصميم جديد كلياً يقدمان تجربة تصوير غير مسبوقة.

 

  • صور ليلية أوضح مع كاميرا رباعية العدسات من لايكا

 

يصعب التصوير عندما تكون الإضاءة خافتة ولكن مع هذه الكاميرا السحرية ستبقى صوركم متألقة وواضحة بأجمل تفاصيلها بفضل ميزة التصوير الليلية  Super Night Modeالتي تسمح للمستخدم التقاط الصور التي كان يصعب التقاطها مسبقاً بالإضاءة المنخفضة ولأول مرة الفيديو أيضاً وبوضوح تام.

 

  • اقترب أكثر من الأشياء التي تحبها مع إمكانية تقريب أقوى بعشر مرات

 

تقدم قدرة التقريب القوية سوبر زوم (SuperZoom) للكاميرا الجديدة في هذا الجهاز النحيف الأنيق، إمكانية التكبير بدقة عالية تصل إلى 5 مرات من التكبير البصري و10 مرات من التكبير الهجين و50 مرة من التكبير الرقمي وبهذا لن تضطر للاقتراب والمعاناة لتصل إلى الصف الأول في الحفلات لتحصل على صور أو فيديوهات واضحة تستطيع التباهي بها أمام أصدقائك – تماماً كأنك تمتلك منظاراً في يديك.

 

  • زاويتا نظر مع خاصية التقاط الفيديو المزدوج في آن

 

خاصية تسجيل الفيديو المزدوج تسمح لك بتصوير زاويتين من المشهد ذاته في آن واحد باستخدام كاميرتين في الوقت ذاته والتقاط للمشاهد بطريقة غير مسبوقة.

 

  • الجمال متعدد المستويات في صور الأشخاص بتأثير البوكيه

 

أصبحت الكاميرا الجديدة والمطورة تسمح لك بالتقاط صور أجمل للأشخاص حتى عند وجود ضوء قوي في الخلفية والبوكيه والتي تمكنك من التقاط أدق التفاصيل.

يجمع الهاتف نظام كاميرا رباعية من لايكا يعد الأول في العالم بالإضافة الى حساسات جديدة ومعالج إشارات الصور ووحدة المعالجة العصبية وخوارزميات مخصصة لمعالجة الصور، تعمل معًا بسلاسة لتمكين مميزات الكاميرا الاحترافية المتطورة:

 

  • تتيح الكاميرا الرئيسية بدقة 40 ميجابكسل المزودة بحساس سوبر سبكتروم من هواوي مزيداً من الإضاءة في الصور الفوتوغرافية الصافية ومحتوى الفيديو في الظلام.
  • تتيح لك عدسة الزاوية العريضة فائقة الدقة بدقة 20 ميجابكسل التقاط الصورة الواسعة بدءاً من أطول المباني وحتى المساحات الواسعة
  • تضمن لك كاميرا 8 ميجابكسل مع سوبر زوم بقوة 5 مرات التقاط التفاصيل بشكل لم يسبق له مثيل
  • صممت كاميرا تايم أو إف من هواوي لقياس عمق المجال للسماح بتأثيرات بوكيه متعددة المستويات، وإنتاج صور ذات خلفيات ضبابية بشكل جميل وصور الأشخاص حادة في المقدمة.

 

 

 

  • كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي مثالية.

 

 

صور حادة التركيز

يلتقط P30 Pro الصور العميقة بدرجة أكبر من التركيز من خلال دمج كاميرا تي أو إف الجديدة لتقييم العمق والمسافة بدقة أكبر مع تأثيرات بوكيه متعدد المستويات وتصحيح ذكي. التفاصيل الضبابية من الصور مفصلة للغاية، حتى أصغر حواف الشعر تبقى واضحة. يسمح القياس الدقيق للمسافة بمحاكاة مستويات متعددة من تأثيرات بوكية، مع تسليط الضوء على الموضوع في أي سيناريو.

تعمل العدسة ذاتها على دعم النماذج ثلاثية الأبعاد، مما يتيح للمستخدمين قياس أبعاد الاشياء باستخدام HUAWEI AR Measure، مما يفتح الباب لتجربة جديدة كلياَ.

 

اخرج وصور كالمحترفين

بصرف النظر عن قدرات عرض الفيديو المزدوج، تعد سلسلة P30 مثالية للمخرج السينمائي الطموح الذي يريد تقنيات التصوير السينمائي في الوقت المناسب. التقط أفلام هوليوود وصنعها في نسبة مشاهدة سينمائية 21: 9 وعدلها باستخدام محرر فيديو المدعوم بالذكاء الاصطناعي، الذي يقدم مجموعة جديدة من المؤثرات الخاصة والمرشحات السينمائية. ويعمل AI Movie Editor تلقائيًا بتحديد أبرز الأحداث ويمنح المستخدمين الأدوات اللازمة لإضافة موسيقى ومؤثرات خاصة، مثل الفاصل الزمني والحركة البطيئة، لإنتاج محتوى فيديو جذاب للمشاركة مع الأصدقاء والعائلة.

 

نمط حياة أسرع

يمتاز الجهاز P30 Pro ببطارية كبيرة بقدرة 4200 مللي أمبير تدعم إمكانات أسرع وأكثر ملاءمة، مثل الشحن السريع باستخدام الشاحن سوبر تشارج من هواوي باستطاعة 40 واط، بالإضافة إلى إمكانية شحن بطاريته بشاحن لاسلكي سريع باستطاعة 15 واط مع إمكانية الشحن اللاسلكي العكسي، مما يجعله مناسباً لأصحاب الحياة السريعة.

ألوان أجمل لكل الأوقات والمواسم

تمتاز سلسلة HUAWEI P30 الشهيرة بألوان متدرجة جديدة مستوحاة من الطبيعة، والألوان هي: الكريستالي اللامع، أسود الفجر، شروق الشمس العنبري، الأبيض اللؤلوي، الأسود – وهي تعكس أوقاتاً مختلفة من اليوم. من لحظات شروق الشمس إلى البحر اللانهائي، حتى الغسق والسماء الليلية المذهلة. تستخدم سلسلة P30 عملية رائدة لإنشاء طبقات رقيقة من الألوان تمزج بسلاسة مع بعضها البعض.

 

تصميم مذهل يستند إلى تراث عريق

يقدم التصميم الجديد المزود بشاشة من نوع أوليد منحنية الجوانب وزجاج خلفي يعطي الجهاز شكلاً نحيفاً وجذاباً ويجعل حمله أكثر سهولة.ً وأصبح مقاس ثلمة الشاشة أصغر وأزيلت سماعة الأذن بالاعتماد على تقنية الشاشة ذات الخصائص الصوتية ” HUAWEI Acoustic Display” التي تسمح لك باستخدام الشاشة لإجراء المكالمات. أما ميزة العرض الكاملة فهي تضم خاصية التعرف على البصمة للتحقق من هوية المستخدم بشكل محسن حيث أنها تأخذ مساحة أصغر من الشاشة مما يوفر لمستخدم هاتف HUAWEI P30 Pro شاشة أكبر بحجم 6.47 بوصة.

 

ابتكار فائق وذكاء يناسب نمط حياتك

إذا كنت من الأشخاص الذين يفقدون أشيائهم كثيراً أو أن كنت ممن يحبون عيش حياة سهلة ومريحة، فهواتف هواوي من سلسلةP30  الجديدة تدعم نظام OneHop الذي يتيح لك بمشاركة الملفات بسلاسة بين هواتف هواوي الذكية والحواسيب بضغطة واحدة. أن كنت تملك سيارة أودي فهنالك طرازات مختارة من سيارات أودي تمتلك خيار ربط الهاتف بمفتاح السيارتك لتحصل على مفتاح سيارة ذكي ورقمي.

 

وسوف تطلق هواوي هواتف HUAWEI P30 Lite في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ويحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي سوبر ستار 32 ميجابكسل ثلاثية الأبعاد تعمل مع تأثيرات التجميل المدعوم بالذكاء الاصطناعي. ويعتلي خلف الجهاز كاميرا ثلاثية مع عدسة تصوير واسع 24 ميجابكسل مع قدرات الذكاء الاصطناعي وتتألف من كاميرا رئيسية 24 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، وكاميرا 8 ميجابكسل لزاوية التصوير الواسع للغاية وعدسة 2 ميجابكسل.  ويتكون هذا الهاتف من واجهة التشغيل EMUI 9.0.1 ويقدم 4 جيجابايت رام و 128 جيجابايت ذاكرة داخلية نحو هدف تقديم أفضل تجارب الاستخدام. ويتميز هذا الهاتف بشاشة عرض Dewdrop قياس 6.15 بوصة وتحقق معدل شاشة إلى هيكل يبلغ 84.1 في المئة.

 

ويكمل هاتف HUAWEI P30 Lite مسار التميز في التصميم إذ يحتوي على تصميم زجاجي منحني ثلاثي الأبعاد ونحيف يقدم شكل عصري يندمج جيدا مع تقنيات هواوي الضخمة لتقديم تجربة استخدام فاخرة وملسة. يتوفر هاتف HUAWEI P30 Lite بثلاثة ألوان: “ميدنايت بلاك” الأسود، و’بيرل وايت‘ الأبيض، و’بيكوك بلو‘ الأزرق. سوف يتم الإعلان عن الاسعار خلال حفل الإطلاق الإقليمي لسلسة هواتف HUAWEI P30 والتي سوف تقام في دبي في الأول من أبريل.

 

أطلقت هواوي أيضاً في الحدث ذاته إصدارتي آكتيف وإليجانت من ساعتها الذكية، التي تتمتع بعمر بطارية طويلة العمر، وسماعات هواوي اللاسلكية فري ليس، والتي تدعم ميزة هاي بير من هواوي لسهولة الاقتران والشحن السريع، ونظارات هواوي إكس جنتل مونستر، وهي نظارات ذكية مصممة بالاشتراك مع مصمم النظارات الشهير جنتل مونستر

 

الجهازان HUAWEI P30 و HUAWEI P30 Proمتوفران عالمياً ويباع وفق الأسعار التالية

 

السعر الإصدار الطراز
EUR 999 رام بسعة 8 جيجابايت+ روم بسعة 128 جيجابايت HUAWEI P30 Pro
EUR 1,099 رام بسعة 8 جيجابايت+ روم بسعة 256 جيجابايت
EUR 1,249 رام بسعة 8 جيجابايت+ روم بسعة 512 جيجابايت
EUR 799 رام بسعة 6 جيجابايت+ روم بسعة 128 جيجابايت HUAWEI P30

 

يتوفر HUAWEI P30 Pro بإصدارة خاصة ضمن صندوق هدايا. وتتوفر هذه الرزمة بألوان الكريستالي اللامع والأبيض اللؤلؤي ضمن حقيبة براقة من اللؤلؤ الوردي مرصعة بكريستال سواروفسكي.