انطلاقاً من جهودها المستمرة للحفاظ على سلامة زبائنها وكباتنها ولمواصلة التميز في رعايتهم وحماية حقوقهم، وسعت شركة “كريم”، الشركة التكنولوجية الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا والباكستان، نطاق التغطية التأمينية وخدمات الدعم المقدمة لهم خلال رحلاتهم عبر تطبيق “كريم”.

وضمن هذه الخطوة، حرصت الشركة على تعزيز تعاوناتها مع عدد من شركات التأمين المحلية والعالمية من أجل توفير التغطية لأي من كباتنها وزبائنها خلال الرحلات عبر تطبيق “كريم” ضد الإصابات الجسدية المؤدية إلى العجز بأنواعه المختلفة أو إلى الوفاة نتيجة التعرض للحوادث المرورية، فضلاً عن تعويض كباتنها مادياً اثناء فترة تعطلهم.

وبهذه المناسبة قال إبراهيم مناع المدير العام للأسواق الناشئة في شركة كريم: “تتبع شركة كريم منهجية واضحة في سبيل تعزيز معايير السلامة والأمان، ويأتي شمول رحلاتنا بالتأمين استكمالاً لهذه الجهود. مضيفاً “تأتي سلامة الكابتن والزبون على رأس سلم أولوياتنا ونسعى من خلال هذه الخدمة الى تعزيز مزايانا التنافسية وتواجدنا في حياة مستخدمي تطبيقنا من الكباتن والزبائن على حد سواء، وبما لا يقتصر على ما نقدمه لهم من خدمات متخصصة في عالم نقل الركاب، بل وبما يمتد لأدق التفاصيل في مجريات الحياة اليومية.”