أجدد وحدات تكييف DUALCOOL مصمّمة لتأمين الراحة القصوى

 

إل جي إلكترونيكس تبهر زوّار معرضMEA  InnoFest بوحدات تكييف سبليت والمتنقّلة DUALCOOL الجديدة المزدوجة لعام 2019.

 

وتتميز وحدة التكييف المزدوجة سبليت DUALCOOL  في المنافسة من خلال تنقيتها الكاملة للهواء وقدرتها على تنظيفه بشكلٍ فعال، أثناء الحفاظ على برودة المنزل المريحة.

 

يزيل نظام تنقية الهواء من إل جي المضمّن في وحدة التكييف سبليت DUALCOOL الجسيمات الدقيقة أو الجسيمات المعلّقة (PM) من خلال عمليّة مؤلّفة من ثلاث خطوات. أولاً، يكتشف المستشعر جزيئات الغبار التي يصل حجمها إلى 1.0 بيكومتر إلى جانب المواد الضارّة التي تنتقل في الهواء. بعد ذلك، يولّد الـ Ion Diffuser أكثر من خمسة ملايين أيونات سالبة ترتبط بالجزيئات. وأخيرًا، يقوم فلتر Micro Dust ذو الشحنة الإيجابيّة بتنقية الجسيمات الدقيقة الصغيرة المشحونة سلباً بسهولة بما في ذلك الفيروسات والبكتيريا. ويقوم نظام إل جي أيضاً بتنقية الجزيئات الدقيقة القابلة للاستنشاق (لغاية 0.3 بيكومتر) والتي من الممكن أن تتسبّب بمشاكل في الجهاز التنفّسي باستخدام مبدأ الشحن الكهروستاتيكي.

 

توفّر شاشة جودة الهواء الداخليIndoor Air Quality  المعلومات الأساسيّة في لمحة واحدة، موضحةً الظروف الحاليّة ووضع تنقية الهواء عبر الرموز ذات اللون المتغيّر التي تعكس نظافة الهواء المحيط. وتُظهر الشاشة البسيطة والملوّنة الموضوعة على اللوح الأمامي لوحدة DUALCOOL جودة الهواء الداخلي في الأوقات الحاليّة، بصرف النظر عمّا إذا كانت التنقية جارية أم لا.

 

إضافةً إلى ذلك، تقدّم وحدة تكييف سبليت الجديدة المزدوجة DUALCOOL تبريداً عالي الأداء، وذلك بواسطة ضاغط إل جي المتقدّم، ما يسمح بتوفير الطاقة وبالتبريد بسرعةٍ تفوق سرعة الطراز التقليدي، في حين أنّ وضع الهواء المريح Comfort Air يساعد المستخدمين على الشعور بالارتياح ويحافظ على صحّتهم عن طريق تعديل الريشة لتصبح في الزاوية المثاليّة، الأمر الذي يسمح للهواء بالتنقّل عبر الغرفة عوضاً عن أن يكون موجّهاً نحو الشخص مباشرةً.

 

وقدّمت إل جي في معرض InnoFest MEA كذلك وحدة تكييفها المتنقّلة من DUALCOOL، وهو طرازٌ فاخر يهدف إلى إضفاء الطابع الرفيع على المنازل في جميع أنحاء المنطقة. فبواسطة تبريدها الفعّال والسهل، تؤمّن هذه الوحدة المتنقّلة من DUALCOOL للمستهلكين حياةً مريحة وسهلة للغاية داخل المنزل.

 

أمّا نوع وحدات التكييف المتنقّلة الأخير من DUALCOOL، فهو يرفع مستوى أي فسحة في المنزل بفضل تصميمه المميّز. فشفرات الـ Chandelier Grill العاموديّة عند الجهة الأماميّة من وحدة التكييف تُظهر خطوطاً أنيقة ذات تموّجات سلسة ولماعيّة كلماعيّة الندى. ويساعد خارج وحدة DUALCOOL المعدني على منح شعورٍ بالاعتدال، وهو متوفّر باللونين الحصريّين: الذهبيّ والأبيض.

 

وتوفر وحدة التكييف المتنقّلة الجديدة أداءً قويّاً في التبريد. فيتمتّع قسم تهوئتها الكامل بالقدرة على الحركة، الأمر الذي يضمن تغطية أوسع وتمكين وحدة التكييف المتنقّلة DUALCOOL من تبريد كل ركن من أركان الغرفة. للتبريد السريع، يوزّع وضع Ice Cool Power هواءً يقلّ بمقدار 4 درجات مئويّة عن الوضع العادي. ويولّد وضع Ice Long Power تدفّقاً أكثر قوة للهواء وذلك من أجل تأمين الراحة القصوى للمستخدم.

 

علاوةً على ذلك، يوفّر الجهاز المتّصل بشبكة Wi-Fi إمكانية التحكّم عن بُعد من خلال تقنيّة SmartThinQ ™ ، مما يتيح للمستخدم إدارة الإعدادات والتحقّق من استهلاك الطاقة عبر الهاتف الذكي. وللتأكيد على موثوقيّة وحدة التكييف ومتانتها، دعمت الشركة ضاغط الوحدة العاكس بكفالة 10 سنوات.

 

وبالمناسبة، قال المدير العامّ لشركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزليّة وحلول أنظمة التكييف السيّد سونج داي هيون: ” نحن نفتخر بعرض أحدث وحدات تكييف سبليت والمتنقّلة منDUALCOOL في معرض InnoFest MEA، وقد تمّ تطويرها مع مراعاة معايير راحة المستخدم والأناقة”، مضيفاً أنّه “من خلال تقديم وحدات تكييف وتنقية الهواء عالية الجودة، تمكّن أجهزتنا المبتكرة المستهلكين في جميع أنحاء المنطقة من الاستمتاع ببيئة داخليّة مريحة وصحيّة.”