إحتفلت تاتش، شركة الإتصالات والبيانات المتنقلة الأولى في لبنان بإدارة مجموعة زين، بالفوز الثلاثي التاريخي لفريق الهومنتمان لكرة السلة للرجال، والذي يعد سابقة في تاريخ رياضة كرة السلة في لبنان. وكان الفريق فاز بثلاث بطولات في موسمِ واحد هي كأس العرب وكأس لبنان وبطولة لبنان لكرة السلة.

 

وخلال زيارة للمقر الرئيسي لشركة تاتش يوم الجمعة 19 تشرين الأول، قامت لجنة الفريق بشخص رئيسها غي مانوكيان، وأعضائها نائب الرئيس ميناس ميسيريان، الأمين العام كريست ليباريان، المدير المالي شانت إيتيميزيان، ومدير التسويق والإعلام رافي أرسلانيان، بتقديم الكؤوس الثلاث الى الرئيس التنفيذي لشركة تاتش إمري غوركان.

 

وفي تعليقه على هذا الإنجاز الكبير، قال إمري غوركان: “بالنيابة عن عائلة تاتش، أود أن أهنئ فريق الهومنتمان لكرة السلة للرجال على مجموعة الجوائز التي فاز بها مؤخراً، في عدد من البطولات المحلية والإقليمية والتي تشكل مدعاة فخر للبنان. إن دعمنا للفريق ينبثق من إيماننا بضرورة دعم المساعي الرياضية التي تلقى إقبالاً جماهيرياً، ونأمل أن يستمر الفريق على هذا النحو، ونحن مسرورون بالنتائج التي أحرزها الفريق”.

 

بدوره قال رئيس فريق الهومنتمان غي مانوكيان: “منذ بداية صعود نجم فريقنا، وقفت تاتش الى جانبنا، ليس فقط كواحد من الرعاة الرئيسيين ولكن كشركاء وأصدقاء معنيين بشكلٍ كبير بدعم مسيرتنا. ونحن فخورون بأن نكون جزءاً من هذه العائلة العظيمة”.

 

شركة تاتش هي أحد الرعاة الأساسيين لفريق الهومنتمان لكرة السلة، ولطالما كانت داعمة لمسيرته الرياضية خلال السنوات الماضية، إيماناً منها بدوره في تطوير هذه الرياضة وزيادة شعبيتها في لبنان.