بمناسبة شهر رمضان المبارك، أطلقت “كريم”، الشركة التكنولوجية الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، مبادرات مميزة لتكريم كباتنها وعملائها، حيث اشتملت هذه الميزات على تقديم خصومات في العديد من المتاجر بالاضافة الى تنظيم فعاليات رمضانية عديدة.

ومن ضمن الميزات التي منحتها كريم لكباتنها بطاقات مخصصة لهم للحصول على نقاط إضافية بنسبة 50٪ عند التسوق في هابي سوبرماركت (HAPPY) ابتداءً من 21 أيار وبطاقات “لتر بلس”    (Liter Plus) لجمع النقاط من محطات (MEDCO) التي تقدم أيضاً قسائم غسيل سيارات مجانية.

كما قامت بتنظيم حفل إفطار جماعي لكباتنها المميزين في قهوة الزيتونا وتعاونت “كريم” مع حلويات العكاوي لتوفير خصم 15٪ على مشترياتهم خلال شهر رمضان المبارك وتمّ توزيع هدايا مقدمة من شركة “عزّت داعوق”. وبالإضافة إلى العديد من الجوائز القيمة للكباتن الفائزين في الفوازير.

ومن جانب اخر قامت كريم بالعديد من الانشطة التي تستهدف المواطنين والعملاء منها توزيع التمر والماء على إشارات المرور في وقت الإفطار وتوزيع  برومو كود للحصول على خصم 20٪ على 10 رحلات بعد وقت الإفطار. وستواصل شركة “كريم” تشجيع مستخدميها على التبرّع لبرنامج الأغذية العالمي (WFP).

وبهذه المناسبة، أشار المدير العام للأسواق الناشئة في شركة “كريم”، إبراهيم مناع الى حرص “كريم” على تجسيد مفهوم الكرم والعطاء بشتى الطرق، بالإضافة إلى سعيها المستمر لتحفيز الناس على التكاتف والتراحم ومساعدة الغير مقدماً الشكر لكل من ساهم بهذه الفعاليات.

 

أمّا رئيسة قسم الابتكارات ومسؤولة المبيعات في شركة (MEDCO)، السيدة ميشال شماس غرزوزي، قالت: “تفتخر شركة (MEDCO) بتوفير المحروقات لكباتن “كريم” على صعيد لبنان. وتواكب (MEDCO) كباتن “كريم” في جهودهم اليومية مع بطاقات “لتر بلس”. ونتمنى لكم رمضان كريم!”