لقد تم تقدير Brahms Chouity المعروف بـ “DaddyFoody” من خلال الجوائز العالمية للمدونين التي عقدت مؤخراً في 24 ايار 2019 في مدينة Cannes. فيما وضعت السجادة الحمراء للمرة الأولى بمناسبة الجوائز العالمية للمدونين، تفاجأ Brahms كليّاً عندما ذكروا اسمه، ليستلم الجائزة الذهبية التي قدمت له لمساهمته المتميّزة في الترفيه الرقمي.

 

نظّم هذا الحدث الضخم في فندق مارتينيز المرموق وحضره أشهر المدونين في العالم. من بين الأسماء البارزة التي حضرت حفل العشاء عارضة الأزياء الشهيرةVictoria Silvstedt ،) Jonathan Cheban المعروف باسم @FoodGod) وهو صديقKim Kardashian ، الشخصية المشهورة عالمياً Gianluca Vacchi ،) Nusret Gökçe أو Salt Bae) وكذلك الأخوات عبد العزيز.

 

من شدة سروره، شارك  Brahmsهذه اللحظة مع متابعيه على إنستغرام وهو حامل الجائزة الذهبية قائلاً:” أشعر بسعادة وفخر شديدين بسبب فوزي بهذه الجائزة المرموقة في هذا الحفل الرائع الذي جمع أقراني. أعتقد أن هذه الجائزة تأتي كمكافأة للعمل الشاق الذي قمت به ومثابرتي في مجال تقديم محتوى جيّد، وأقدّمه الى كل متابعيني الرائعين. إن هذه اللحظة أساسية في مسيرتي في عالم التدوين، وأعدكم بمشاريع أكبر وأفضل في المستقبل .”

Brahms Chouity المعروف بـ “DaddyFoody هو منشئ صور ومقاطع فيديو حائزة على جوائز، وقد أنتج العديد من البرامج المتعلّقة بالطعام والسفر، و حشد بذلك عدد كبير من المتابعين المخلصين لصفحته. وهو أيضًا سفير للعديد من العلامات التجارية الدولية والمحلية، بما في ذلك Dewars ، Spinneys ، Zomato ، Lipton ،Lamb Weston.

 

الى جانب كونه أحد أبرز المبدعين في مجال إنشاء المحتوى للطعام ونمط الحياة في العالم العربي، Brahms هو أيضًا رجل أعمال مهمّ، عمل على مدى 20 سنة من حياته على إنشاء أكثر الشركات إثارة ونجاحًا في المنطقة.

 

يوجد 30 شركة ناشئة تابعة له، لقد بنى مفاهيم في مجالات تتراوح بين الألعاب وكيفية النشر عبر الإنترنت، والاستثمار في الضيافة إلى الديكور الداخلي، وإدارة نمط الحياة الفاخرة إلى رياضة السيارات.

 

هو أيضًا مدرب أعمال، متحدث تحفيزي، وقد أعطى حديثين ضمن TEDx.

 

أحرّ التهاني لـBrahms لأنّه يعتبر فخراً للبنان.