• نسخة معاصرة من سترة ليترمان التقليدية، تحتفل VRCT بتراث الفريق.
  • قام كل من جيمس هاردن وميت تولي وباولو ديبالا ودونيز شندلر ونينغ زيتاو بابتكار تصاميم خاصّة بهم مع تفاصيل تعرض قصتهم الشخصية.

بيروت، أيلول 2019- كشفت أديداس عن سترة VRCT، وهي نسخة جديدة من قصّة  كلاسيكية تمّ ابتكارها لتحاكي الأسلوب الجامعيّ. أعيد ابتكار التصميم ليساهم في التعبير عن الذات.  إحياءً لجاكيت ليترمان التقليدية، تقدم جاكيت VRCT رقعة شخصيّة قابلة للتغيير لتساعد كلّ رياضيّ على الكشف عن هويته الحقيقية للعالم.

صُممت سترة VRCT بشكلٍ يمكن للرياضيّ ارتداؤها قبل التدريب وبعده، واعتمدت بأسلوبها المزيج بين النمط الكلاسيكيّ والنمط العصريّ الأنيق. تم ابتكار أجزاء خلفية للكتف تتميّز بنسيج مُحاك خفيف الوزن ومرن ليعزّز الراحة ويؤمّن حريّة الحركة.  

تتميّز VRCT  بالإبداع والتعبير الشخصي من خلال الرقعة الكلاسيكية الّتي تتمثّل بالحرف “A” من فريق adidas التي يمكن تبديلها. بإمكان الرياضيين اختيار الكلمة التي استعملها أشهر المبدعين في أديداس، بما في ذلك جيمس هاردن ودينيس شندلر وميت تولي وباولو ديبالا ونينغ زيتاو. عمل كل رياضي مع أديداس على ابتكار رقعة شخصيّة تمثل المبادئ التي يدافع عنها وقصته الشخصية.

  • جيمس هاردن،- NBA MVP العائلة

إنه الإلهام الذي يبني ثقته وأسلوبه الشخصي ويجعله الشخص الذي هو عليه اليوم.

  • دينيس شندلر، الدراج البارالمبي – الكمال

تحدي فكرة الكمال في المجتمع والتغلب على العقبات الصعبة.

  • الفنانة والراقصة ميتي تاولي- مؤلفة …

… حياتها وقصتها.

  • لاعب كرة قدم في فريق يوفنتوس باولو ديبالا – التضحية

التضحية من جانبه ومن قبل عائلته لتمكينه من تحقيق جميع مشاريعه.

  • بطل العالم السابق للسباحة نينغ زيتاو – الشجاعة

في جميع الأوقات دافع عن ما يؤمن به.

صرّح جيمس هاردن:” تساهم الرياضة في تحقيق الذات وإظهار هويّتك الحقيقيّة للعالم. لطالما كان أسلوبي داخل وخارج الملعب جزءًا من نهجي اليومي. سترة VRCT مستوحاة من الأسلوب الجامعيّ المبدع.” 

ستتوفّر سترة VRCT في متاجر أديداس اعتبارًا من 12 أيلول 2019.