لطالما استخدمت عشبة سرة الأرض على نطاق واسع في طب الأيورفيدا، لعلاج العديد من الاضطرابات الجلدية. كما أنه يستخدم أيضًا على نطاق واسع في الطب التقليدي الصيني في علاج نزلات البرد والحمى والأنفلونزا العادية. وبهذه الاستخدامات العديدة في الكثير من الثقافات، لا عجب أن عالم التجميل الكوري في الطليعة، حيث يُستخدم أفضل استخدام في منتجات التجميل المحبوبة.

Pureheals Centella، درة التاج في منتجات Skin Garden الكورية، هو خط منتجات طبيعي بالكامل، خالي من الغلوتين والبارابين والكبريتات، والأهم من ذلك أنه لا يتم تجربته على الحيوان! لقد جمعت بيور هيلز في مكوناتها الغنية الفوائد القوية لعشبة سرة الأرض وزبدة الشيا والصبار والفول الصويا التي تعزز إنتاج الكولاجين وتعمل كمضاد للأكسدة وتحسين ترطيب البشرة. ويمكن استخدام كل منتج لكل من الرجال والنساء ولجميع أنواع البشرة وكل أنواع العناية:

  1. تونر Pureheals Centella Reviving Toner لتجديد البشرة يقشر البشرة بلطف ويرطبها ويجعلها ناعمة مع تقليل تهيج البشرة.
  2. أمبولPureheals Centella 90 Ampoule لا يسبب الحساسية ويعمل على بناء عازل بين البشرة والعوامل البيئية الضارة عند وضعه، ويمنح البشرة توهجًا جميلاً.
  3. كريم العينPureheals Centella 80 Eye Cream يقلل الهالات السوداء والتجاعيد، ويمنح ترطيبًا فوريًا لتقليل الخطوط الرفيعة.
  4. كريم Pureheals Centella 70 Cream بتركيبته التي لا تسبب الحساسية يرطب البشرة ويمنحها توهجًا صحيًا طوال اليوم.

من الممكن دمج Pureheals Centella بشكل مثالي في روتين العناية اليومي بالبشرة، حيث يدعم بنية البشرة الأساسية ويكافح علامات الشيخوخة وجفاف البشرة. إن مجموعة منتجات كينتيلا مثالية للبشرة الحساسة، حيث إنها تقلل الاحمرار والالتهاب مع علاج الجلد وتغذيته وتنعيمه للحفاظ على بشرتك شابة دون ترهلات.