مسودة تلقائية

عادت شركة "إل جي الكترونيكس" لتثبت حضورها مرة أخرى في صناعة الرياضات الإلكترونية العالمية السريعة النمو من خلال الشراكة مع Gen.G، التي تُعتبر إحدى مؤسسات الرياضات الإلكترونية الكبرى في العالم. وتتعاون "إل جي" مع Gen.G لتطوير مشهد الرياضات الإلكترونية على المستوى الدولي بمساعدة شاشات الألعاب UltraGearTM الرائدة في فئتها من "إل جي".

 

واحتلت Gen.G المرتبة السادسة في قائمة Forbes لشركات الرياضات الإلكترونية الأهم لعام 2020، وهي تمتلك وتدير ثمانية فرق محترفة من الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية والصين، التي تُعتبر على نطاق واسع أسواق الرياضات الإلكترونية المهمة في العالم- ويتخصص كل فريق في لعبة متعددة اللاعبين تحظى بشعبية كبيرة، مثل: League of Legends و OverwatchوPlayerUnknown’s Battlegrounds. وتدير Gen.G أيضاً أكاديمية Gen.G العالمية التي توفر برامج تعليمية مبتكرة للرياضات الإلكترونية وتعزز تطوير قادة قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية في المستقبل من خلال مؤسسة Gen.G.

 

واكتسبت "إل جي" سمعة قوية بين اللاعبين بسبب تشكيلتها الرائعة من شاشات الألعاب UltraGear. وتسمح الشراكة مع Gen.G لشركة LG بإظهار دعمها لمجتمع الألعاب، لا سيما بين جيل الألفية والجيل زد. توفر شاشات UltraGear الرائدة في السوق من LG جودة الصورة والسرعة والميزات اللازمة لتحقيق أقصى استفادة من أحدث أجهزة الكمبيوتر ومنصات الألعاب مع شاشة العرض بدقة 4K الاولى في العالم الداعمة لتقنية العرض Nano IPS مع وقت استجابة (GTG) يبلغ 1 مللي ثانية. 

 

وفي السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة Gen.G Esports كريس بارك: "مع وجود علامة تجارية ديناميكية مثل LG UltraGear كشريك لنا، فإننا نتطلع إلى توفير تجربة اللعب المثالية ليس فقط للاعبين المحترفين بل أيضاً لعشاق الألعاب في جميع أنحاء العالم"، مضيفاً: "استناداً إلى أهدافنا وقيمنا المشتركة، أنا متحمس للإمكانيات المتنوعة التي سيوفرها هذا التعاون لمشجعينا وعملائنا".

 

من جهته، قال نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة أعمال تكنولوجيا المعلومات في شركة "إل جي" للحلول التجارية للإلكترونيات جانغ إيك هوان: "تتيح هذه الشراكة لشركة "إل جي" الفرصة لدعم مجتمع الألعاب بنشاط بينما تتيح تشكيلة LG UltraGear المتميزة لعام 2021  للاعبي Gen.G المتميزين إظهار أفضل ما لديهم".

وأضاف: "نحن فخورون بتأديتنا دوراً في دعم نمو عالم الرياضات الإلكترونية وتقديم تجربة اللعب الأفضل من خلال شاشات الألعاب الاستثنائية الخاصة بنا".