طرح الفنان الشاب “جايسن ستيفان”  أغنية جديدة على موقع الفيديوهات الشهير ” يوتيوب” تحمل عنوان ” عشقان تلاتة”من كلمات جو العضم، ألحان إيلي عبد الساتر،ميكس و ماسترينغ روجيه أبي عقل،توزيع ساسين أبي خليل، غرافيك جاد صعبي.
وبدأت منذ لحظة طرحها على الـ يوتيوب تلاقي تفاعلًا كبيرًا بين الجمهور والمحبّين والأصدقاء.

وقد أجاد ” جايسن “بتأديتها ،موّفقًا بين صوته والكلمات واللحن ، فجاءت متناغمة مع المشهدية التي إزدانت بتلاعب الأضواء المعبّرة وبالـ كادر” العفوي للصورة الذي تماشى مع الأغنية بكثير من الواقعية، فكانت جميع مقوّمات الفيديو متوّفرًا فيها عناصر النجاح.

” عشقان تلاتة ” أغنية شبابية، تعالج موضوع جيل من الشباب في مقتبل العمر ، يعصف بداخلهم هيام الحبّ، فيعشق كل فرد منهم أكثر من فتاة ،ولا يستطيع الإستغناء عن أيّة واحدة منهن، لأنه يجد في كل فتاة ميزة تختلف عن الأخرى، فيتوه في عدم تركيزه وإختياره. ويقع في حالات متعدّدة من الضياع.

ومن المعروف، أن الفنان الشاب ” جايسن ستيفان ” يمتاز بصوته الهادىء والدافىء ، يُتقن علم الموسيقى وقد أبدع في عدد من الأعمال الفنيّة سابقًا لا سيما في الـ Cover Songs التي طرحها قبلًا وحصدت نجاحات ملحوظة على الـ يوتيوب”، كما يتحضّر حاليًا لعمل غنائي آخر سيطلقه في الوقت المناسب،بالإضافة إلى مقابلات عديدة.