خطت أبحاث جيرلان Guerlain خطوةً إضافية إلى الأمام لخلق روتين حقيقي للحصول على لون بشرة طبيعي من دون شوائب. عند التطبيق بشكلٍ مشترك، يقوم ثنائي القاعدة ومستحضر الأساس من “ليسانسيال” L’Essentiel بجعل البشرة معزّزة بشكلٍ فوريّ.

كَونه قاعدة أساس، يعمل هذا المستحضر بشكل مثالي كخطوة وسيطة بين العناية بالبشرة والماكياج. يعمل كحاجز حماية بين البشرة ومستحضر الأساس ويساهم في خلق بنية بشرة مثاليّة قبل تطبيق مستحضر الأساس. ويقوم هذا الحليف الجديد لخلق لون بشرة جميل بتمليس بنية البشرة بوضوح لجعل تطبيق مستحضر الأساس محكماً، إلى جانب تعزيز التغطية ومنح تأثير أمثلة الثبات.

التركيبة

كَونه كريم أساس من الجيل الجديد من Guerlain، يقوم L’Essentiel على نسبة 97٪ من المكوّنات الطبيعيّة* للعمل من دون فقدان أونصة واحدة من الأداء.

أمّا بالنسبة إلى المكوّن النجم في التركيبة المستخدم للتحكّم بالإفرازات الدهنيّة المفرطة، فلقد تمّ دمج مستخلص الأفوكادو مع حبوب الكاكاو الأبيض للمساعدة على تنقية المسام. وفي الوقت نفسه، تمّ دمج معينات ما قبل الأحياء الموجودة في عصير الإجاص الأرضي مع مشتقّات معينات ما قبل الأحياء لتوليد تركيبة كاملة تساعد على دعم حاجز ترطيب البشرة.

الدمج

في عالم مثالي، يجب ألاّ يقدّم مستحضر الأساس الملوّن أيّة تنازلات، لا سيّما على صعيد نتائج الماكياج أو العناية بالبشرة، أو حتّى على صعيد أمثلة لون البشرة. كما يجب تركيبه مع مكوّنات طبيعيّة المصدر، مما يخلق لون بشرة بتأثير طبيعي مثالي ويحسّن مظهر البشرة العارية يوماً تلو الآخر.

بفضل L’Essentiel، تحوّل هذا التصوّر المثالي إلى حقيقة. وقامت Guerlain حاليّاً، من خلال تجديد كريم الأساس الملوّن، بابتكار تركيبة مترفة تجمع بين الأداء والمظهر الطبيعي، والماكياج والعناية بالبشرة، والطابع المثالي والاحترام، والطابع الفوري والمستدام.

كَونه تركيبة تحتوي على نسبة 97٪ من المكوّنات الطبيعيّة المصدر، يولّد L’Essentiel لمسةً نهائيّة مثاليّة ولامعة بشكلٍ طبيعي تدوم لغاية 16 ساعة. كما يجمع أفضل خصائص الماكياج مع أفضل خصائص العناية بالبشرة، ويقدّم التوازن المثالي من العناصر الملوّنة المشبّعة بالمكوّنات النشطة للوعد بلون بشرة مشرق ومتجانس وبشرة مرطّبة ومتوازنة ومحميّة وقادرة على التنفس.

يتوافر ضمن 30 درجة لونيّة تلائم كافة ألوان البشرة، ويمكن تكييف التغطية من الدرجة الفاتحة إلى المتوسّطة، وفقاً للكميّة التي يتمّ تطبيقها.