انطلقت فكرة ال “App” من السيد إيلي حنا وتشارك بتطويرها الإعلامي سام سعد .. وعرضت على الرئاسة الفخرية فحصلت على المباركة ..

أطلقت اليوم بتاريخ 15 آذار 2020 عبر تلفزيون ال “LBC” ولحالة الطوارىء وبوقت قياسي “Application” خاصة .. وفي تعاون خاص مع جمعية القلب الدافىء “Warm Heart” الذين جهزوا متطوعين, وسيارة ” Van” مجهزة كاملة وضعت خصيصاً بتصرف “لجنة النجوم من أجل لبنان أفضل” نظراً للكوارث التي حصلت في لبنان .. إبتداء من معالجة إطفاء الحرائق التي حصلت الصيف الماضي وأعيد تأهيلها لمواكبة التطورات وطوراىء الأوبئة “كورونا” ..


مبادرة لجنة النجوم من أجل لبنان أفضل تقسم إلى قسمين .. الأول هي مبادرة تتواصل مع جميع البلديات والجمعيات والمستشفيات للحد من إنتشار المرض .. والثاني هو إطلاق ال “App” للتواصل .. وهذه الفكرة وجد مثلها في الصين وكانت سبباً رئيسياً للوقاية والحد من إنتشار الأمراض .. مع بعض التعديلات لتناسب مجتمعاتنا اللبنانية ..
صحيح نحنا لبعض .. سنكتفي ببعضنا ولن نكتفي من بعضنا ..
وفي إتصال خاص ل “ندى اندراوس عزيز” بالرئيس الفخري الإعلامي جورج قرداحي أكد أنه يدعم أي عمل للإعلامي سام سعد كما أنه يرعى هذه الفكرة للسيد ايلي حنا والتي شارك بتطويرها وإطلاقها الإعلامي سام سعد ..
كان من المفترض إطلاق هذه الحملة عبر حفل ضخم في 21 آذار يوم عيد الأم وبداية الربيع لما يحملوا معهم من عطاء وحب ومحبة .. ولكن بسبب الظروف القاهرة التي يمر بها لبنان والعالم بأسرة بسبب الأوبئة والأمراض “كورونا” والإصابات المتلاحقة والعدد الهائل الذي نتابعه ونراه .. جرى تأجيل الحفل الذي كان سيقام لإعلان هذا الموقع والتطبيق للمساعدة والنهوض بمجتمع لبناني له الحق في الحياة ..


بداية الغيث قطرة .. بعد المقابلة مباشرة قام السيد فارس سلامة الإتصال بالإعلامي سام سعد .. وعرض فتح أبواب مصنعه وجند العاملين فيه لصنع 20000 كمامة مصنوعة من القماس يتصاعد العدد حسب الإحتياجات .. ستكون جاهزة وبفترة قصيرة للإستعمال حسب الطلب عبر الموقع ..
يوضح الإعلامي سام سعد ورئيس لجنة النجوم من أجل لبنان أفضل أن كل التبرعات تمر من وإلى We are One
https://bit.ly/33YmvKQ
للطوارىء للإتصال من لبنان وخارجه .. رقم الهاتف 71961169 00961
الإمضاء .. لجنة النجوم من أجل لبنان أفضل .. مجموعة من الناشطين والإعلاميين