“من خلال Miss Dior Rose N’Roses، لم أرغب في ابتكار وردة، بل تقمّص للأزهار الوفيرة. أردت إضفاء لمسة من الحداثة من خلال إحساس “الطبيعة” القويّ، كما حصل معي عندما كنت طفلة ورأيت للمرة الأولى حقول الأزهار تتفتّح في مايو. تشكّل الوردة بالنسبة إليّ هذه الروعة والدهشة. أردت أن أكون قريباً من الزهرة قدر الإمكان.” – François Demachy، العطّار المبتكر لدى Dior

بعد أن ترعرع في “غراس” Grasse مع ذكريات حافلة بالورود الغزيرة وعمليات الحصاد العجائبية، أراد François Demachy، أن يحتفل بكلّ ما هو قويّ ونابض بالحيوية والحياة في الأزهار. إعادة ابتكار ذاك الشعور الذي ينتابك حين تحيط بك الأزهار من كلّ حدب وصوب.

تزخر رائحة Miss Dior الجديدة بوفرة من الأزهار الأصيلة، وبإحساس حفنة من البتلات النضرة التي تضفي الإشراق على التركيبة النابضة بالحياة والمتألّقة والسخيّة. انه احتفال نابض بالحياة بعبير التوابل يضمّ وفرة من الأزهار التي تتفتّح وتتكاثر.

إنّ تركيبة النابضة بالحيوية والحياة تأسرك على الفور من خلال إحساس بالطبيعة المتبرعمة، ثمّ تقدّم لنا مفاجأة سارّة إذ يثبت العطر ويدوم طويلاً.

تنبعث فجأة رائحة الأزهار النضرة من Miss Dior Rose N’Roses، والتي تأسر الحواس وتنتشر في كلّ مكان. مقدّمة قويّة مفعمة بالتوابل. تزخر بعبير الأزهار من دون أدنى شك.

هذا ليس مجرّد رسم للوردة، بل لوحة فنية للأزهار الوفيرة، موجة من البتلات العطرة المعزّزة بالدرجات العطرية المفرحة للبرغموت Bergamot والمندرين Mandarin بعبير الفواكه الكثيرة العصارة، بالإضافة إلى الدرجات العطرية النضرة والحادة بعبير الحمضيات والنعناع لخلاصة الجيرانيوم Geranium Essence.

تشكّل قصة “غراس” Grasse ودار Dior قصة حب لا تنتهي فصولها. فقد بدأت عندما كان كريستيان ديور Christian Dior طفلاً واكتشف للمرة الأولى الأزهار في مناطق بروفانس Provence النائية التي كان يعشقها. واستمرّت القصة في قصر “لا كول نوار” Château de La Colle Noire، في قلب أراضي “فايونس” حيث وجد منزله الأخير في نهاية المطاف. وهناك أصبح المصمّم العطّار “مزارعاً نبيلاً” وزرع قرابة 90 هكتاراً من الأراضي حيث اختار زراعة حقول كاملة من ورد مايو May Roses، وردة سنتيفوليا Centifolia الملكة.

واليوم تتابع عطور Parfums Christian Dior كتابة هذه القصة الجميلة وتعمل على ترسيخ هذا الشغف بالورود من خلال المساعدة على إعادة الحيوية إلى حقول Grasse.

وتجسّد Natalie Portman الرائعة عطر Miss Dior الأزليّ مجدداً. فتتراقص من حولها طبقات التنورة باللون الورديّ الغامق المصنوعة من التول الشفاف والمطرّزة بأزهار حريريّة مكسّرة وملوّنة يدوياً. كما أنّ صدارها بأسلوب الـ”درابيه” الأنيق والمنسّل الذي صنعته خياطات مشغل ديور Dior Atelier يسلّط الضوء على أناقتها ورشاقتها.