قد يكون العمل من المنزل مهمة شاقة، ولكن مع التطبيقات المناسبة، يمكن جعل كل شيء بدءًا من الإنتاجية إلى اللياقة البدنية أسهل. هذه هي واحدة من الأسباب التي تجعلك بحاجة إلى استكشاف منصة HUAWEI AppGallery متجر غني يشمل مجموعة تطبيقات واسعة مكنها مساعدتك في مهامك اليومية.

ما هو متجر HUAWEI AppGallery؟

HUAWEI AppGallery هو متجر التطبيقات الرسمي لهواوي وواحدة من أفضل 3 متاجر تطبيقات في العالم، ويتكون من مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية، كل واحدة منها تناسب احتياجات المستهلك. تم تحسين التطبيقات التي يتم تنزيلها من HUAWEI AppGallery لأجهزة هواوي، مع توفير نظام أمان ودورة حماية كاملة للمستخدمين. يتضمن هذا النظام التحقق من الاسم الحقيقي للمطور، وعملية المراجعة التي تتكون من أربع خطوات، وحماية التنزيل والتثبيت بالإضافة إلى آلية الوقاية للتشغيل الآمن للتطبيق. يحتوي متجر HUAWEI AppGallery أيضًا على نظام تصنيف عمري يحظر بذكاء المحتوى غير المناسب للعمر وفقًا لإعدادات المستخدم لتوفير بيئة تطبيق آمنة وصحية.

متجر HUAWEI AppGallery متوفر في أكثر من 170 دولة / منطقة مع 400 مليون مستخدم نشط شهريًا على مستوى العالم ويأتي مثبتًا في جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من هواوي، يشمل الهواتف الذكية من الفئة الابتدائية مثل سلسلة هواتف HUAWEI Y والفئة المتوسطة مثل سلسلة هواتف HUAWEI nova بالإضافة إلى فئة الهواتف الرائدة أمثال سلسلة هواتف HUAWEI Mate و سلسلة هواتف HUAWEI P.

كيفية البحث عن التطبيقات؟

يحتوي متجر HUAWEI AppGallery على مجموعة واسعة من التطبيقات التي تم ترتيبها بدقة في قائمة لتسهيل عمليّة البحث. عند فتح متجر HUAWEI AppGallery ستلاحظ هناك تطبيقات موصى بها وتطبيقات جديدة جنبًا إلى جنب مع شريط البحث في الأعلى حيث يمكنك كتابة اسم التطبيق الذي تبحث عنه. علاوةً على ذلك، يمكنك الانتقال إلى قسم “الفئات” لتصفح فئات التطبيقات الموجودة. اجمالياً يوجد هناك 18 فئة، تشمل الألعاب، الرياضة والصحة، الأعمال، الاتصالات، التعليم والمزيد. بمجرد اختيارك لفئة، يمكنك تنزيل التطبيقات الأكثر صلة.

هناك أيضًا ميزة “التطبيقات السريعة Quick Apps” وهي فئة جديدة حيث لا يتعين عليك تنزيل التطبيقات وتثبيتها مسبقاً، يمكنك استخدامها مباشرةً. تتم كتابة التطبيقات السريعة باستخدام مقدار 1/5فقط من الرموز مقارنةً بتطبيقات نظام تشغيل اندرويد Android، مما يعني أنها تشغل مساحة أقل. يمكنك أيضًا تحميلها في Quick App Center للوصول السريع.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التركيز على الصحة، نوصي بتنزيل تطبيق HUAWEI Health، خاصةً لأنه يتصل بجميع أجهزتك الذكية، مثل HUAWEI Smart Scale وسماعات HUAWEI FreeBuds 3 وحتى ساعة HUAWEI Watch GT 2 للتحليل الصحي الشامل. وفي الوقت نفسه، يمكن للأطفال أيضًا تصفح فئة الألعاب للعثور على مجموعة واسعة من الألعاب الشهيرة والاستمتاع بها.

ماذا لو لم أجد التطبيق الذي أبحث عنه؟

من ناحية أخرى، إذا لم تتمكن من العثور على التطبيق الذي تبحث عنه، فيمكنك إضافة اسم التطبيق إلى “قائمة الرغبات Wish List”. عندما يتم تنزيل التطبيق على متجر HUAWEI AppGallery ، سيتم إعلامك.

نحن نعرف كيف يوجد تطبيق لكل شيء اليوم ومدى اعتمادنا عليه. يحتوي HUAWEI AppGallery على جميع التطبيقات التي تحتاج إليها ويمكن العثور عليها وتنزيلها بسهولة للاستمتاع بها. ما التطبيق الذي تقوم بتنزيله أولاً؟