الإعلامية إيفا مقدسي ، خبيرة جمال لبنانية ومرجع ثقافي وإعلامي لقضايا المرأة اللبنانية والعربية. مؤسسة ورئيسة تحرير موقع المرأة الالكتروني اللبناني ، وهو مجلة متخصّصة تُعنى في عالم المرأة ، هدفها مواكبة العصر ومتابعة ما يلزم السيدة الأنيقة من تكنولوجيا جمالية وإبداعات عالمية ، غايتها تقديم كل شيء جديد في عالم الجمال.

ومن المعروف أن الإعلامية إيفا مقدسي من سيدات المجتمع الراقي التي تتعاطى الشأن العام وتُدعى الى اكثر الإحتفالات المهمة إضافة الى مساهماتها الكثيرة في شتّى الميادين الإجتماعية والخيرية.
ولطالما اهتمت بشؤون وشجون الجمال وقدمت العديد من النصائح الجمالية التي تعكس خبرتها عبر الصحافة المكتوبة والمرئية ومجمل النشاطات التي تقوم بها في الشأن العام بالنسبة لهذا المجال، كما أنها عضو فاعل في عدّة لجان معروفة تهتم بإنتخابات ملكات الجمال والمرأة المتفوقة.

تم تكريمها عام 2014 بلقب سيده العام في لبنان من ‏شركة MC international Awards، كما نالت العديد من التكريمات تقديراً لجهودها المبذولة في السعي لترك بصمة جميلة للمرأة اللبنانية بوجه خاص في مجال العمل وتطوير الذات.
وقد نالت العام الماضي  منصب سفيرة للمنظمة العالمية للسلام والتنمية الدبلوماسية من قبل مؤسسة عالمية ,تقديرًا لما تبذله من جهد متواصل وعطاء لا محدود في خدمة الشعوب والإنسانية ، ونشر ثقافة السلام وبثّ روح المحبّة والإخاء على الصعيدين اللبناني و الدولي.

واليوم في عصر الانترنت وانتشار وسائل التواصل الاجتماعي التي أصبح فيها كل شيء مباحاً ، يأتي من ينتحل شخصيتها على صفحات السوشيال ميديا وينشر أخبار كاذبة ويحاول تشويه سمعتها لغاية في نفسه المريضة.
فيُنشىء صفحة على الفيس بوك Fake بإسم مزيف ويضع صوراً وفيديوهات لإيفا فيها ..ويبني مواضيعه على ما تراوده نفسه من تشويه لصورتها البيضاء .. وقد وجب التنويه أن هذه الصفحة مزيفة وقد قدمنا التبليغات لإدارة الفيس بوك لإغلاقها..

وعند التواصل مع الإعلامية إيفا أخبرتنا أنها تعاني منذ فترة من مثل هكذا انتحالات لشخصيتها وسرقة لصورها فقد تم قبل حوالي سنة سرقة حسابها الانستغرام وأخذ جميع الصور فيه ، وأكدت لنا أنها لاتملك سوى حساب واحد على الفيس بوك وهو حسابها الرسمي المعروف بإسمها Eva Makdessi وهذا لينك الصفحة

https://www.facebook.com/eva.makdessistephan

وحسابها الرسمي على انستغرام :

https://instagram.com/evamakdessiofficial?

أما جميع الحسابات الأخرى فهي مزيفة .

لذلك يرجى من جميع المتابعين ألا ينجرّوا خلف تلك التفاهات التي لا تمت الى الواقع بصلة.

فإقتضى التوضيح.

وهذه بعض الصور من الحساب الوهمي  وهذا لينك الصفحة المزيفة نرجو الدخول والتبليغ عن الصفحة:

https://www.facebook.com/profile.php?id=100030891233018