إيماناً بمسؤوليتها تجاه لبنان واللبنانيين، وفي ظلّ الظروف الصعبة التي يمرّ بها الوطن، تبرّع مكتب لبنان لشركة نوفارتس فارما للأدوية بمبلغ 250,000$ دولار أميركي لدعم الصليب الأحمر اللبناني وتعزيز قدرة عناصره من مسعفين ومتطوّعين لمكافحة وباء الكورونا.

وتحيّي الشركة الجهود التي يبذلها المسعفون والمتطوّعون في الصليب الأحمر، والممرّضات والطاقم الطبّي الذين يلبّون النداء لخدمة الوطن والمواطنين لإنقاذ حياتهم.

وتجدر الإشارة إلى أنّ شركة نوفارتس فارما للأدوية تتمتّع بمسؤولية اجتماعيّة عالية، فهي تقدّم المساعدات في جميع أنحاء العالم.

نبذة عن شركة نوفارتس فارما

تقدّم شركة نوفارتس حلولاً صحيةً مبتكرةً لتلبية الاحتياجات المتغيّرة للمرضى والمجتمعات. ويقع المقرّ الرئيسيّ للشركة في مدينة بازل سويسرا، وتقدّم الشركة مجموعة متنوّعة من الأدوية لتلبية هذه المتطلّبات كالعلاجات المبتكرة، والبدائل الحيويّة وأدوية الرعاية بالعيون. وتحتلّ نوفارتس مكانة عالمّية رائدة في كل من هذه المجالات. وتضمّ مجموعة شركات نوفارتس حوالي 109000 موظّف من  145جنسيّة مختلفة في جميع أنحاء العالم. والجدير بالذكر أنّ منتجات شركة نوفارتس متاحة في حوالي 155 دولة حول العالم و800 مليون مستخدم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة http://www.novartis.com وعلى مواقع التواصل الاجتماعي  LinkedIn و Twitter.