عند قضاء الكثير من الوقت في المنزل، يساعدنا امتلاك الأدوات المناسبة على تعزيز إنتاجيتنا ونشاطنا وتجاربنا الترفيهية أيضاً.

وعلى الرغم من أهمية التحلي بمستوى عالٍ من النشاط باعتباره الدعامة الأساسية التي يعتمد عليها روتين حياتنا اليومي، فمن المهم للغاية الاستمتاع ببعض الوقت بمشاهدة برامجنا التلفزيونية أو أفلامنا المفضلة أو ممارسة الألعاب التي نعشقها. ونقدم لك هنا بعض النصائح البسيطة التي يمكنها مساعدتك على جعل جلسات مشاهدة المجتوى أو ممارسة الألعاب أكثر متعة.

الجري متفوقة

لا يوجد شيء أكثر متعة من اكتشاف مسلسل أو فيلم جديد تحبه. ويمكنك بسهولة الاستمتاع بمشاهدة فريدة من نوعها لجميع أفلام ومسلسلات Netflix المفضلة لديك مباشرة على هاتفك الذكي بفضل شاشة Infinity Display المميزة أو شاشة Infinity-O، بالإضافة إلى الأداء الفائق الذي يتميز به جهاز Galaxy الخاص بك، سواء كان Galaxy S20 أو Galaxy Z Flip. وفي حال كنت تتطلع إلى تنويع الطرق التي تستمتع بها بالمحتوى المفضل لديك، فيمكنك التبديل بسهولة من هاتفك الذكي إلى تلفزيون سامسونج الذكي باستخدام قاعدة سامسونج ديكس – DeX Samsung.

مهام وتجارب ترفيه متعددة في آن واحد

إضافة إلى ذلك، من أجل الاستمتاع بعمل أشياء متعددة أثناء استمتاعك بمشاهدة محتوى يوتيوب المفضل لديك، يمكنك الاستفادة من الميزات التي توفرها قاعدة Samsung DeX. وكل ما عليك هو توصيل هاتفك بشاشة العرض باستخدام أي كابل محول من نوع USB C-HDMI، وانقر فوق موجه قاعدة Samsung DeX في شريط الإشعارات وانقر فوق “موافق” لتمكين وضعية Samsung DeX، لتتمكن عندها من استئناف مشاهدة المحتوى المفضل لديك على الفور، وفي الوقت ذاته الدردشة مع أصدقائك أو تصفح الإنترنت أثناء المشاهدة.

ونجد في بعض الأحيان أنفسنا مسترخين للحد الذي لا ترغب فيه بالقيام بأي حركة تعكر صفوك أو تشتت تركيز على المحتوى الذي أمامك، وهنا يمكنك الاستفادة من قوة الاتصال عن بُعد التي يوفرها قلم S Pen في هاتف Galaxy Note10 والتي تتيح لك التحكم بمحتوى تطبيق يوتيوب، حتى عندما يكون جهازك متصلاً بشاشة خارجية باستخدام Samsung DeX. وباستطاعتك من خلال نقرة واحدة بسيطة على قلم S Pen إيقاف مقطع الفيديو مؤقتاً أو استئنافه، بينما تأخذك نقرة مزدوجة إلى الفيديو التالي، ومن خلال تحريك جسم قلم S Pen لأعلى أو لأسفل، يمكنك التحكم بمستوى صوت المحتوى الذي تشاهده.

ممارسة الألعاب كيفما تشاء

ليس هناك شعور أفضل من الاستمتاع بالألعاب المفضلة لدينا، لذلك عند تطوير أجهزتنا المحمولة، نتطلع دائماً إلى تزويد المستخدمين بأكثر تجارب الألعاب متعة.

ولا تعتبر سلسلة Galaxy S20 استثناءً عن هذا النهج – حيث يمكنك الاستمتاع بأوقات استجابة مميزة عند المشاركة في جلسة الألعاب بفضل التمرير السلس ومعدل التحديث العالي للشاشة. وبهدف الاستمتاع بالمزايا الكاملة لشاشة عرض هواتف سلسلة S20 التي يبلغ معدل تحديثها 120 هرتز أثناء اللعب، ما عليك سوى التوجه إلى الإعدادات> الشاشة> سلاسة الحركة ثم النقر على خيار 120 هرتز.

ومع التطورات التي شهدتها رسومات الألعاب – باتت هناك حاجة ماسة لجهاز قوي قادر على مواكبة هذه التطورات وتمكين المتسخدمين من الاستمتاع بتجربة لعب مميزة. وإلى جانب معالجاتها السريعة، تتميز أجهزة Galaxy Note10 وGalaxy S20 بتقنية Game Booster التي تستند إلى الذكاء الاصطناعي، والتي تراقب كيفية تشغيل اللعبة على جهازك لضبط إعدادات الهاتف تلقائياً لضمان أعلى أداء للألعاب، وبغض النظر عن نوع اللعبة التي تلعبها. يمكنك حتى تعطيل الإشعارات أثناء اللعب للتخلص من أي عوامل يمكن أن تفقد تركيزك أو تشتت انتباهك.

لضمان عدم تفويت أي نقرة أو تمرير سريع أو أمر عند التسديد للحصول على خطوة رابحة في منتصف اللعبة، يأتي جهاز Galaxy S20 مزودًا بوقت استجابة محسّن يبلغ 240 هرتز1 واستجابة صوتية فورية بتقنية البلوتوث بحيث يكون الفوز حليفك عندما تكون في المراحل النهائية من المباراة أو المعركة.

بالإضافة إلى ذلك، ومن أجل تزويدك بأكبر عدد ممكن من الخيارات عند البحث عن تجارب ترفيهية جيدة، ستوفر لك شراكة سامسونج مع مايكروسوفت إمكانية الوصول عبر هاتفك المحمول إلى لعبة سباق الشوارع الشهيرة Forza Street وذلك في النصف الأول من عام 2020. سواءً لممارسة الألعاب أو مشاهدة المجتوى، تُعد أجهزة Galaxy رفيقك المثالي لمساعدتك على الاسترخاء والاستمتاع بتجارب ترفيهية فريدة من نوعها في منزلك مع مجموعة واسعة من خيارات المحتوى والأداء والوظائف.