خطة التدريب المنزلية؟ تم.

معدات رياضية؟ تم.

قارورة ماء؟ تم.

موسيقى تحفيزية عالية؟ تم.

ولكن الشيء الذي لم تكن تتوقعه هو جارك يشكو من مدى صوت الموسيقى التحفيزية التي تستخدمها! انتظر، كل الصالات الرياضية تفعل ذلك وتحتاج إلى الموسيقى لتتمرن بالطريقة المثالية! قد لا تتمكن سماعات الرأس الأخرى من إبعادك، أو قد تكون كبيرة الحجم ومضلعة أو صغيرة جدًا بحيث تسقط ببساطة من أذنك أثناء التمرين. هل تبدو هذه المشاكل مألوفة؟ كل ما تحتاجه هي سماعة HUAWEI FreeBuds 3.

موسيقى بالطريقة التي تريدها

الغرض الرئيسي من الموسيقى عند ممارسة الرياضة هو التخلص تمامًا من جميع العوامل الخارجية الأخرى. بفضل بنيته المخصصة التي تعزز جودة الصوت، يمكن أن تمنحك سماعة HUAWEI FreeBuds 3 تجربة موسيقية لا مثيل لها. لإغلاقها، بمجرد النقر المزدوج على سماعة الأذن اليسرى، يمكنك تشغيل إلغاء الضوضاء النشط، مما يساعدك على قطع العالم الخارجي تمامًا.

مريحة للارتداء

تتميز سماعة HUAWEI FreeBuds 3 بتصميم فريد من نوعه ومناسب، ولا تضيف أي ضغط إضافي على أذنك. هذا يجعلها مريحة للارتداء خلال جلسة التمرين بأكملها مع البقاء آمنًا في أذنك طوال الوقت، لأنك لا تريدها أن تسقط من أذنك أثناء مقابس القفز!

اتصال موثوق

يعد انقطاع الاتصال فجأة أحد أكثر الأشياء المزعجة التي يمكن أن تحدث أثناء جلسة التمرين وهي مشكلة تواجهها في كثير من الأحيان مع سماعات بلوتوث. ومع ذلك، تعدك سماعة HUAWEI FreeBuds 3 ومعالج Kirin A1 بتجربة استخدام سلسة وغير متقطعة، والتي تتيح لك الاستمتاع بممارسة تمرينك بالكامل دون حدوث أي زوبعة.

عمر بطاريّة تدوم أثناء تمرينك بالكامل وأكثر

هناك مشكلة أخرى تتعلق بسماعات البلوتوث وهي عمر البطارية وقد يكون نفاد شحن سماعات الأذن في منتصف التمرين أمر مزعج للغاية. يمكنك الوثوق في سماعة HUAWEI FreeBuds 3 ، لأنها يمكن أن توفر 4 ساعات من الاستخدام المتواصل، بالإضافة إلى 20 ساعة عند استخدامه مع العلبة. يمكنك أيضًا إعادة شحنها احتياطيًا باستخدام كبل USB من النوع C أو حتى الاتصال اللاسلكي بفضل الشحن السريع اللاسلكي الفائق. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا شحنها باستخدام هاتف هواوي الذي يدعم الشحن اللاسلكي العكسي.

بفضل هذه الميزات، تعتبر سماعة HUAWEI FreeBuds 3 شريكك المثالي في تمارينك، وبوجودها معك، يتم وعدك بجلسة تمارين رياضية مخصصة، حيث تكون أنت وإيقاعاتك فقط.