نتعرض كل يوم لملايين البكتيريا التي تأتي من الطعام الذي نستهلكه، والملابس التي نرتديها وكذلك الهواء الذي نتنفسه. وقد أظهر الباحثون أن الهواء الذي تتنفسه في المنزل ليس نظيفاً كما كنا نعتقد، إذ إنه يحتوي على الكثير من الأوساخ والجراثيم. حتى أن البعض ادعى أن الهواء داخل المنزل يُعتبر أكثر تلوثاً من الهواء الذي نتنفسه في الهواء الطلق. فقد أصبح اهتمامنا مصبوباً على مكافحة البكتيريا والجراثيم التي نتعرض لها في الهواء الطلق لدرجة جعلتنا نهمل أحياناً أهم شيء: جودة الهواء الذي نتنفسه في المكان الذي نقضي فيه معظم وقتنا: منزلنا.

انطلاقاً من التزام معظم شعوب العالم منازلهم، فإننا عالقون في المنزل طوال اليوم، مع نفس الأشخاص. نعم، نفس الأشخاص يتنفسون نفس الهواء، وهو ما يحتّم ضرورة تنقية الهواء الذي يحيط بنا من أجل الحصول على منزل أكثر صحة وأماناً، خصوصاً في أوقات كهذه.

مع منتجات تعزيز النظافة، توفر لك LG حلولاً تتيح لك استنشاق هواء عالي الجودة، مما يمنحك أنت وعائلتك راحة البال من خلال الملابس والألعاب والهواء الأنظف. وتجدر الإشارة إلى أن أجهزة تنقية الهواء من LG تحميك من جزيئات الغبار والجراثيم والمخاطر المحتملة الأخرى التي تشكل تهديداً صحياً لك ولأحبائك.

دعونا نلقي نظرة سريعة على حلول الهواء من LG: يستخدم جهاز تنقية الهواء ˚ LG PuriCare 360مرشح HEPA لالتقاط الغبار الشديدة النعومة بنسبة 99.97 في المئة، ما يخلص البيئة الداخلية من التهديد الضار الذي قد ينقله الهواء. ومع تصميمه الفريد من نوعه بزاوية 360 درجة، فإنه يضمن توفير هواء صحي ومريح لكل زاوية من زوايا الغرفة من دون عناء، كما أنه يزيل الروائح الكريهة. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم ˚ LG PuriCare 360مستشعراً ذكياً متقدماً يمكنه اكتشاف الجزيئات الدقيقة (بقطر أقل من 1 ميكرومتر) والتحقق المستمر من الوضع للمساعدة في الحفاظ على عمل جهاز تنقية الهواء بأقصى فعالية.

لذا، عندما تستلقي في منزلك، فقط تذكر أن الهواء الذي تتنفسه أنقى بفضل تقنية حل الهواء من إل جي.