أعلنت سامسونج للإلكترونيات، عن توسيع مجموعتها من أجهزة الترفيه المنزلي الحائزة على جوائز، عبر إطلاق جهاز تلفازThe Terrace ، أول تلفزيون مخصص للاستخدام في الهواء الطلق بدقة QLED 4K مع مكبرات صوت متوافقة من الطراز ذاته. ويعتبر هذا الجهاز، أحد أحدث التلفزيونات الذكية من سامسونج، والمصمم على نحو مخصص لمنح المستخدمين تجربة مشاهدة تلفزيون استثنائية في الأماكن المفتوحة. تم إطلاق الجهاز الجديد المخصص للأفراد في الولايات المتحدة وكندا اليوم، ليتم إطلاقه في كل من ألمانيا وأستراليا ونيوزيلندا ومناطق أخرى من العالم في وقت لاحق هذا العام. كما سيتم إطلاق نموذج مخصص للمؤسسات خلال فصل الصيف.

يتوفر تلفاز The Terrace بأحجام مختلفة 55 و 65 و 75 بوصة، ويتناسب على نحو مثالي مع أي بيئة خارجية، مع توفير تقنية شاشة QLED 4K الرائدة على مستوى القطاع، بالإضافة إلى مزايا أجهزة التلفاز الذكية من سامسونج. وتعزيزاً لتجربة المشاهدة الخارجية في جميع الأحوال، تم تصميم شاشة التلفاز المبتكر لمقاومة عوامل الطقس كالماء والغبار بتصنيف IP55، كما يتميز التلفزيون بالقدرة على تثبيته في الأماكن الخارجية عبر مجموعة متنوعة من الإعدادات.

وتعليقاً على الإطلاق، قال جونجه هان، رئيس وحدة شاشات العرض المرئية في سامسونج للإلكترونيات: “تشهد أنماط الحياة الجديدة تغييرات دراماتيكية وتطورات متسارعة تفوق التوقعات على نحو غير مسبوق. يتجه المستخدمون حالياً للاعتماد على الشاشات الكبيرة للعمل عن بُعد، وإجراء التمارين الرياضية عبر الانترنت، والتواصل مع أحبائهم، وممارسة العديد من الأنشطة الأخرى. وبناء على ذلك، كان لا بد من العمل على تطوير الشاشات بما يتماشى مع هذه التغييرات في نمط الحياة. يوفر جهاز تلفازThe Terrace ، تجربة غرفة المعيشة المتصلة في الهواء الطلق، بتصاميم هندسية رائدة وتجارب ترفيهية من المستوى التالي مع سامسونج.”

أفضل تجربة ترفيهية في الهواء الطلق بجودة فائقة

يقدم تلفاز The Terrace شاشة فائقة الوضوح والدقة لتعزيز الرؤية بغض النظر عن الظروف المناخية، مع مستوى سطوع 2000 شمعة في المتر المربع، لتوفير تجربة مرئية ممتعة بجودة صورة تحاكي المشاهد الحقيقة، حتى في وضح النهار. وتعتبر شاشة QLED 4K مثالية لعشاق الرياضة: مع معدل حركة مرتفع[1]، يوفر صور واضحة ونابضة بالحياة ومثالية للمحتوى الذي يشتمل على حركات سريعة ومتتالية. بالإضافة إلى ذلك، تم تغليف الشاشة بتقنية مقاومة للانعكاس والمتكيفة مع الصورة، والتي تعمل على تحسين جودة المحتوى عبر تحليل البيئة المحيطة لتخفيف التوهج.

ويعزز معيار مقاومة الماء والغبار (IP55) قدرة تلفازThe Terrace ، على توفير تجربة مشاهدة فائقة في مختلف البيئات الخارجية، كما يتميز بتصميمه المتين والرقيق بقياس 59.8 ملم فقط، ما يجعله جهازاً أنيقاً يتناسب مع جميع الديكورات.

تجربة مشاهدة مدمجة من المستوى التالي

يوفر The Terrace العديد من نماذج المحتوى مع القدرة على تصفح المواقع، لتجربة ترفيهية فائقة في الهواء الطلق. ويأتي الجهاز مزوداً بمنصةTizen ، وهي منصة التلفزيون الذكي من سامسونج، والتي توفر الدعم للعديد من التطبيقات المتطورة مثلSamsung TV Plus ، وهي خدمة فيديو تلفزيونية مجانية مع أكثر من 120 قناة، وSamsung Health، وهي عبارة عن منصة شاملة للياقة البدنية والعافية، وغيرها من تطبيقات وخدمات البث الرائدة. بالإضافة إلى دعم تطبيقات مشاهدة المحتوى على الهاتف المحمول مثل Multi View وTap View ، يدعم التلفاز أيضاً، العديد من التطبيقات الصوتية بما في ذلك Bixby و Amazon Alexa و Google Assistant قريباً، ليتناسب على نحو مثالي مع منظومة المنزل الذكي.

تجربة صوتية استثنائية توفر منظومة ترفيهية متكاملة بفضل مكبرات الصوت  The Terrace Soundbar

أخيراً، يوفر تلفاز Terrace  المتوافق مع مكبرات الصوتThe Terrace Soundbar  تجربة سمعية من المستوى التالي، تعيد تعريف أبعاد المسرح المنزلي. يوفر تلفاز The Terrace صوت فائق الجودة بعمق ووضوح استثنائيين بفضل مكبرات الصوت المدمجة. ويتسم تلفاز The Terrace بقدرات الاتصال بتقنيات Wi-Fi و Bluetooth ما يعني إمكانية إقرانه مع مكبرات الصوت The Sound Soundbar بأجهزة أخرى، لابتكار تجربة سمعية مخصصة. كما تتميز مكبرات الصوت بتقنية إلغاء الضوضاء، لتجارب غامرة تتميز بجودة صوت واضحة بغض النظر عن البيئة المحيطة.

يمكن تركيب مكبرات الصوت The Terrace Soundbar ، المقاومة للماء والغبار بمعيار IP55 على الحائط، أو مباشرة على تلفاز The Terrace، لتجربة مسرحية من المستوى التالي في المنزل.

سلسلة أجهزة تلفاز سامسونج لايف ستايل 2020

يُعد The Terrace أحدث إصدار في محفظة أجهزة التلفاز العصرية والحائزة على جوائز من سامسونج، والتي تم إطلاقها لأول مرة عام 2016 مع كشف الستار عن تلفاز The Serif. وتتميز هذه المجموعة بجمعها بين الأداء الفني الفائق بما في ذلك جودة الصورة الفائقة والتجارب الشخصية للمستهلكين في عصرنا الحالي.

وتتضمن مجموعة أجهزة تلفاز  سامسونج لايف ستايل 2020ما يلي:

The Frame: عملت سامسونج عبر تصميم جهاز تلفاز The Frame على تحويل المفهوم التقليدي للتلفاز إلى عمل فني مميز مع ضمان توفير تجربة مشاهدة مثالية تنجسم مع تطلعات المستهلكين. واستناداً إلى الخصائص التكنولوجية الجديدة التي طورتها سامسونج، فإن جهاز تلفازThe Frame  يبدو كصورة أو لوحة فنية بألوان مميزة عندما لا يكون في وضعية التشغيل، حيث يمكنهم الاختيار من بين 1200 عمل من أعمال أشهر الفنانين وصالات العرض ذات شهرة عالمية بما في ذلك متحف ديل برادو ، ومتحف تيسين بورنيميزا ، وألبرتينا ، وفنون ساتشي، و Artspace ، و Sedition ، و Magnum Photos ، و LUMAS وغيرها. يحول جهاز The Frame بفضل ميزة Art Store[2] غرفة المعيشة إلى صالة عرض فنية. يتوفر الجهاز هذا العام بأحجام متعددة (43 بوصة ، 50 بوصة،  55 بوصة و65 بوصة)، لمزيد من الخيارات التي تعزز أناقة المنازل.

The Sero : يتميز تلفاز “ذا سيرو” الذي يعني “عمودي” باللغة الكورية ، بالقدرة على التمركز بين الاتجاهات الأفقية والرأسية – تماماً مثل الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. تتصل تقنية العرض في The Sero بشكل سلس بأجهزة المستخدمين المحمولة لعرض المحتوى بشكل سلس وطبيعي بالتنسيقات الأفقية التقليدية، وكذلك التنسيقات الرأسية المصممة لمحتوى الأجهزة المحمولة، إضافة إلى تصميمه الأنيق الذي يتناسب بكل سهولة مع جميع تصاميم الديكور المنزلي. يتوفر الجهاز بقياس 43 بوصة، ويمكّن المستخدمين من الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المحتوى – بما في ذلك الوسائط الاجتماعية ومقاطع الفيديو الشخصية الأخرى – في الاتجاه الذي يناسب أجهزتهم النقالة.

The Serif: يعتبر هذا التلفزيون ثمرة تعاون مشترك بين شركة سامسونج والأخوين رونان وإيروان بوروليك والذي يشمل ابتكار التصميم الخارجي، وكذلك المحتويات والتجربة الإجمالية. ويمتاز هذا التلفزيون بتصميمه الرائع من جميع الزوايا، كما يتسم بحامله القابل للفصل – دون قوائم الحامل، لتعزيز  قابليته للنقل، مع توفير صور ذات جودة هائلة. ويضمن التصميم الشامل بـ 360 درجة تناسب تلفاز The Serif  مع أي مساحة، سواء تم وضعه على رف او طاولة أو حتى على حامل. ويبدو التلفزيون بفضل تصميمه الفريد من نوعه، وخطوطه البسيطة، وحوافه المستديرة، كقطعة فنية مميزة – ما يضيف لمسة من الأناقة على المنزل بطريقة مبتكرة، حيث ينسجم مع جميع أنواع الديكور.        يتوفر Serif هذا العام بأحجام متعددة (43 بوصة ، 49 بوصة ، 55 بوصة).

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: https://news.samsung.com/us/video-2020-lifestyle-home-entertainment-product-launch


[1] قد يختلف معدل الحركة المرتفع حسب البلد.

[2] 4.99 دولار شهرياً، كما يمكن أيضًا شراء اللوحات الفنية حسب الطلب.