يسرنا إعلامكم بأن اللجنة العليا للمشاريع والإرث ستعلن رسمياً اليوم الإثنين 15 يونيو عن جاهزية استاد المدينة التعليمية، ثالث استادات بطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™. وسيجري الاحتفال بهذا الحدث الوطني الكبير على الهواء مباشرة عبر قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية من خلال برنامج “الطريق إلى كأس العالم FIFA قطر 2022 باللغة العربية للاحتفاء بجاهزية الاستاد، بالتزامن مع برنامج آخر باللغة الإنجليزية يشهد عدداً من المقابلات مع شخصيات قيادية ولامعة في مجال الرياضة، لمناقشة واقع ومستقبل الرياضة بعد أزمة كورونا المستجد. علماً بأن موعد بث البرنامجين من السابعة إلى الثامنة من مساءً  اليوم .

كما سيتم إذاعة برنامج “الطريق إلى كأس العالم FIFA قطر 2022™” بالعربية بتقنية البث المباشر على منصات اللجنة العليا على وسائل التواصل الاجتماعي تويتر، وفيسبوك، ويوتيوب.

ولأهمية الحدث، ستطلق اللجنة العليا للمشاريع والإرث حملة “أبطال الأمل” على مدار عشرة أيام بداية من صباح يوم الإعلان عن جاهزية الاستاد 15 يونيو حتى يوم 26 يونيو 2020. وستشمل الحملة دعوة عبر وسائل التواصل الاجتماعي للجماهير لترشيح من يرونهم أبطالاً للأمل في أعينهم مع تعليل أسباب اختيارهم. وستتم تحية المرشحين عبر عمل تذكاري في استاد المدينة التعليمية تخليداً للحملة، إضافة إلى تسليط الضوء على عدد منهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

  • حسابات اللجنة العليا للمشاريع والإرث @roadto2022 على تويتر وإنستغرام

  • كما يمكنكم متابعة التغطية الخاصة للإعلان عن جاهزية استاد المدينة التعليمية عبر قنوات ‎@beINSPORTS و ‎@alkasschannel و ‎@QatarTelevision و ‎@AlrayyanTV