بيان صادر عن المكتب الإعلامي للفنانة ساندرين الراسي ..
بعد ان شاركت الفنانة ساندرين الراسي بتصوير كامل المشاهد من فيلم يجمعها بالفنانيين ادم وشقيقها جورج الراسي حيث اسند لها دور البطولة اكدت ساندرين انسحابها من التصوير وذلك لعدم الإلتزام من قبل القيمين على العمل بكامل الشروط .. ولأسباب شخصية لا تريد الإفصاح عنها حالياً ..
هذا وأكدت أن هذه الخطوة لن تؤثر على علاقتها بالفنان آدم او شقيقها جورج .. وأنها رأت ان هذا الفيلم لن يضيف لها أي جديد على مسيرتها الفنية ..
وختمت البيان بأنها تتمنى للفيلم النجاح ولكنها حذرت أن أي أحد يريد التهجم على فنها أو على انسحابها لن تقف مكتوفة الأيدي وستعمل على مقاضاة الفاعلين .. وكما صرحت أنها تملك مشاهد الفيلم على المحمول الخاص فيها لكن احتراماً لنفسها اولاً ولمهنة الفن ثانياً لن تعرض على الراي العام أي من المشاهد حالياً ..
ونهت البيان أنها بصدد الإمضاء مع شركة إنتاج عالمية .. وقريباً ستعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن جديدها ..
أسرة موقع “حكيلي” لصاحبه حسن نشار وأسرة موقع “أبيض وأسود” لصاحبه بول أبو حيدر ورئيس تحريره حسن نشار تضع بين يدي القراء ما جاءها من النجمة “ساندرين الراسي” رداً على ما أشيع حول مشاركتها وعدمه .. وتأخذ موقف الحياد والرد من أصحاب العلاقة ويهمها قبل كل شيء نقل الصورة الواضحة عما جرى .. وهذا كله للمصداقية المهنية .. وتتمنى للجميع دوام النجاح والتوفيق ..