برعاية بلدية طرابلس، أحتفلت حملة متمرد مش متشرد للاعلامي على الرفاعي بتعاون مع الصحفية ديما الحج حسين، بزفاف ١٤ شاب و شابة من اهالي الشمال اللبناني في حديقة الملك فهد في طرابلس بحضورة نخبة من فعاليات المنطقة على رأسهم نقيب المحامين في الشمال الاستاذ “محمد مراد”.

أحيت حفل الزفاف قمرة الفن، النجمة شيراز التي اشعلت سماء طرابلس للمرة الأولى وسط تفاعل كبير من الأزواج و الحضور .

قدم الحفل الاعلامي اللبناني رالف معتوق، حيث تم عقد قران احد الأزواج مباشرة امام الحضور مع سماحة الدكتور وسام السمروط رئيس المحكمة الشرعية في طرابلس، القى رئيس البلدية، الدكتور يمق كلمته الافتتاحية التي اثنى فيها على العمل الجبار الذي قام به فريق حملة متمرد مش متشرد وكل من ساهم معهم لانجاز هذا الحفل الخيري، في ظل الظروف الاقتصادية القاسية التي يمر بها لبنان والمنطقة، ليتابع الحفل بأجواء نارية .

والجدير بالذكر ان هذا الحفل اقيم من باب العمل الانساني، حيث ساهم الجميع بانجازه مجانا من اجل افراح قلوب الشبان والشبات، حيث قدم مطعم عالبال العشاء، وأبدع فريق luxury event مع كل من افراح الندى و vip events في تحويل الحديقة الى تحفة فنية تليق بزفاف ملوكي، على كافة الصعد.

أما الازواج الذين اعربوا على المسرح عن فرحهم الشديد، فحصلوا على اطلالة اقل ما يقال عنها رائعة بتوقيع نخبة من مصممي ازياء الشمال، ولمسات خبيرة التجميل، رئيسة سفراء الجمال العربي “رانيا عثمان”.

وفي حديث لنا مع القيمين على الحملة، اعربا عن سعادتهما بنجاح هذا الزفاف ووصولهما الى الهدف الاساسي وهو مساعدة الشعب اللبناني في كل ما يمكن فعله وبشكل دائم.

كما وشدد الرفاعي على طيبة اللبنانيين، فرغم جميع الظروف، عمل الجميع في هذا الحفل مجانا بكل نشاط بهدف الخير، ولم يختصر ذلك فقط على اهل الشمال، حيث كانت Fidelverta جزء من هذا الحفل، واهتمت باطلالة الشبان،العاصمة الاولى بيروت الى العاصمة الثانية طرابلس.
وتمنى للأزواج حياة سعيدة مليئة بالمحبة والسعادة .